الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:44 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا مع ليفربول أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يقترب الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، من تحقيق رقمًا قياسيًا مع فريقه خلال المباراة الافتتاحية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام تشيلسي.

يستقبل ملعب "ستامفورد بريدج"، مباراة تشيلسي وليفربول، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 - 2024.

وينطلق الدوري هذا الموسم، بمواجهة بيرنلي ضد حامل اللقب مانشستر سيتي، يوم غدًا الجمعة 11 أغسطس، على أن يلتقي تشيلسي وليفربول الأحد 13 أغسطس.

محمد صلاح ينتظر تحقيق رقمًا قياسيًا مع ليفربول أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

ويأمل محمد صلاح، في التسجيل بالمباراة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي، أمام تشيلسي، ويعد مو صلاح، اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الذي سجل في ست مباريات افتتاحية متتالية، بعد تسجيله في فولهام في أغسطس الماضي.

في المجمل، سجل صلاح ثمانية أهداف في الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رقم قياسي سجله أيضًا آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.

اقرأ أيضا ترتيب هدافي البطولة العربية.. كريستيانو رونالدو ينتزع الصدارة