الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:10 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

سان جيرمان يعرض على برشلونة ضم نيمار

نيمار
نيمار

عرض باريس سان جيرمان، خدمات نجمه البرازيلي نيمار، على برشلونة عبر صفقة إعارة، كجزء من المحادثات التي تدور حول انتقال عثمان ديمبلي إلى النادي الفرنسي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "سبورت"، من المتوقع أن يقطع ديمبلي خطوة كبيرة تجاه الانضمام إلى باريس سان جيرمان في الساعات القليلة القادمة.

ومن المقرر أن يدفع بطل الدوري الفرنسي لبرشلونة مبلغ 50 مليون يورو (55 مليون دولار) لضم ديمبلي، رغم انتهاء موعد تفعيل الشرط الجزائي في 31 يوليو.

ورغم ارتفاع الرسوم المطلوبة لإطلاق سراح ديمبلي وفقا للعقد إلى 100 مليون يورو، لكن باريس سان جيرمان سيسلّمون برشلونة 50 مليون يورو فقط، وسيحصل اللاعب ووكيل أعماله موسى سيسوكو على نصف هذا المبلغ.

ويعود ذلك إلى أن باريس أبلغ برشلونة بنيته لشراء ديمبلي في نهاية الأسبوع الماضي، ما تسبب في تفعيل بند خاص في عقد اللاعب الفرنسي يجعل نجم البارسا متاحا في الميركاتو نظير 50 مليون يورو فقط.

وأشارت "سبورت" إلى باريس سان جيرمان عرض أيضا على برشلونة ضم نيمار على سبيل الإعارة، كجزء من المفاوضات في صفقة ديمبلي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية