الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:53 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بايرن ميونخ يقلب الطاولة على ليفربول ويفوز 4-3

من لقاء بايرن ميونخ وليفربول
من لقاء بايرن ميونخ وليفربول

قلب بايرن ميونخ الطاولة على ليفربول، وحول تأخرة إلى فوز بأربع أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الودية التى جمعت الفريقين على ملعب إستاد تكالي الوطني إستعدادا للأندية الأوروبية .

وافتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 2، بعد تصويبة رائعة من جاكبو من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول سكنت شباك حارس مرمى فريق بايرن ميونخ.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعد كرة عرضية رائعة من روبرتسون من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس فان دايك الذي ارتقى بشكل رائع وسدد الكرة داخل الشباك.

وقلص بايرن ميونخ الفارق في الدقيقة 33، بعد اختراق رائع من جنابري مهاجم بايرن ميونخ داخل منطقة الجزاء ومن ثم ينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

وأدرك بايرن ميونخ هدف التعادل في الدقيقة 42، بعد تمريرة من جنابري إلى ساني الذي استلم الكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وعاد ليفربول للتقدم مرة أخري في الدقيقة 66، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى دياز الذي راوغ المدافع داخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وسجل بايرن ميونخ هدف التعادل في الدقيقة 81، بعد كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق بايرن ميونخ على رأس المهاجم الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى يوسيب ستانشيتش الذي سدد الكرة في الشباك.

وعزز بايرن ميونخ النتيجة ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 1+90، بعد تمريرة رائعة من دي ليخت إلى فرانس الذي سدد كرة قوية من يسار منطقة الجزاء اخترقت شباك حارس مرمى ليفربول

اقرأ أيضا.. :نيمار يتحدى رونالدو.. ماذا قال نجم الزمالك عن مواجهة النصر السعودي؟