الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

برشلونة يهزم ريال مدريد بثلاثية في كلاسيكو ودي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

فاز نادي برشلونة بنتيجة 3-0 على غريمه التقليدي ريال مدريد خلال جولته الودية في الولايات المتحدة الأمريكية.

افتتح عثمان ديمبلي التسجيل لبرشلونة في الدقائق الأولى من المباراة، وأضاف فرمين لوبيز وفيران توريس هدفين آخرين في الدقائق الأخيرة.

وشارك اللاعب الجديد جود بيلينجهام مع ريال مدريد، وكانت رأسيته أحد خمس محاولات لريال أصابت القائم.

وكان أوريل روميو، اللاعب الجديد في برشلونة، أول من أصاب العارضة في الدقيقة الرابعة، ولكن البارسا استطاع التقدم في النتيجة بعد ذلك بقليل، من خلال ركلة حرة مررت ببراعة إلى ديمبلي الذي سدد الكرة في الشباك.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء بعد خمس دقائق فقط، إثر لمس اللاعب رونالد أراوخو للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، إلا أن اللاعب فينيسيوس جونيور أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى.

سجل لوبيز بديل برشلونة البالغ من العمر 20 عامًا هدفًا في الدقيقة 85 بتسديدة من مسافة 20 ياردة، بعد أن قطعت الكرة من توني كروس .

وحسم توريس الفوز عندما تلقى تمريرة من لوبيز وركض بها ليتخطى كورتوا المتقدم ويسدد في الشباك الخالية.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية