الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سان جيرمان يضع سعرا جديدا لصفقة مبابي

مبابي
مبابي

تخلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن أحد شروطه الصعبة من أجل الإسراع في بيع المهاجم كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الباريسي استبعد المهاجم الفرنسي من قائمة سان جيرمان في فترة الإعداد للموسم الجديد، للضغط على كيليان مبابي من أجل حسم مستقبله.

ومن المقرر أن يخوض باريس سان جيرمان الجولة الصيفية في كل من اليابان وكوريا الجنوبية خلال الفترة من 22 يوليو الحالي وحتى 3 أغسطس المقبل استعدادا للموسم الجديد.

ووفقا لشبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، تخلى النادي الباريسي عن شرطه الصعب بالحصول على مقابل يتراوح من 180 إلى 200 مليون يورو، نظير التخلي عن كيليان مبابي في الصيف الحالي.

وأوضحت الشبكة البريطانية أن سان جيرمان أصبح مجبرا على الموافقة على بيع المهاجم الفرنسي بمقابل يقترب من 100 مليون يورو، بدلا من خسارة كيليان مبابي مجانا في العام المقبل.

يذكر أن العديد من كبار أوروبا يحاولون الحصول على خدمات كيليان مبابي مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية