الطريق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:00 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ما تعليق مصر على البيان فرنسي.. وما رد فعل الأخرى؟ الإسكان: الانتهاء من تنفيذ وتسليم 4944 وحدة سكنية بأكتوبر الجديدة حبس المتهمين باستدراج شاب والاستيلاء على متعلقاته بـ 6 أكتوبر ماذا قال ميقاتي ردًا على دعوة الرئيس الفرنسي بوقف تسليم الأسلحة لإسرائيل؟ سحب منخفضة شمالًا.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس اليوم محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيدة الإسكان: تنفيذ حملات على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المتأخرات بعدة مدن جديدة الإسكان: إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام شعبة النقل الدولي: 15 مليار دولار مستهدفات الصادرات المصرية إلى إفريقيا في 2025 نائب وزير الإسكان يتابع مع مسئولي الوزارة موقف الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر لأول مرة بالبحيرة.. الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001 مجوهرات ومكياج هادئ.. إطلالة ابنة الفنان علاء مرسي تسير أعجاب نشطاء الفيسبوك

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بمناسبة العام الهجري الجديد 1445، بعث الدكتور حنفي الجبالي مستشار رئيس مجلس النواب برسالة تهنئة الى رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

النص الكامل لرسالة التهنئة كما يلي:

"بالنيابة عني وباسم أعضاء مجلس النواب، يسعدني أن أتقدم بخالص التهاني والتمنيات الصادقة إلى سعادتكم بمناسبة العام الهجري الجديد، لأعرب لسيادتكم عن خالص التهاني وأصدق الأمنيات بموفور الصحة ودوام العافية.

نسعى بإخلاص إلى تقدم مصر وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على ووطننا الغالي، والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات... وكل عام وسيادتكم بخير . "

وكان معهد الفلك أعلن أن الأربعاء 19 يوليو 2023 هو أول أيام شهر محرم لعام 1445 ،وأن شهر ذي الحجة لعام 1444 هـ هو 30 يومًا، و 29 يومًا لشهر محرم.

وأشار المعهد القومي للفلك إلى أن الهلال الجديد لن يولد بعد غروب الشمس يوم رؤيته يوم الاثنين 17 يوليو في مدينة القاهرة وفي معظم العواصم والمدن العربية والإسلامية.

وأشار المعهد إلى أن هلال شهر محرم سيولد مباشرة في تمام الساعة التاسعة و 33 دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة المحلي في 29 ذو الحجة 1444 هـ الموافق 17 يوليو (يوم الرؤية).

اقرأ أيضًا: رأس السنة الهجرية.. «الإفتاء» تستطلع هلال شهر المحرم غداً