الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

«الرعاية الصحية»: تقديم 6 مليون خدمة طبية وعلاجية لمنتفعي التأمين الشامل في الإسماعيلية

الدكتور أحمد السبكي
الدكتور أحمد السبكي

أعلن الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، عن تقديم أكثر من 6 مليون خدمة طبية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بمحافظة الإسماعيلية.

وأوضح رئيس هيئة الرعاية الصحية أن الخدمات الطبية والعلاجية تم تقديمها للمنتفعين منذ بداية إطلاق التشغيل التجريبي للمنظومة في محافظة الإسماعيلية في 16 فبراير 2021 وحتى الآن.

الخدمات الطبية في محافظة الإسماعيلية

وأوضح "السبكي" أنه تم تقديم الخدمات الطبية والعلاجية من خلال 48 منشآة صحية تابعة للهيئة بالمحافظة حتى الآن، تشمل 44 مركز ووحدة طب أسرة بالإضافة إلى 4 مستشفيات ومن المقرر زيادة أعداد المنشآت الصحية إلى 66 منشآة.

ولفت رئيس هيئة الرعاية الصحية إلى أنه شملت الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة أكثر من 2,7 مليون خدمة بمراكز ووحدات طب الأسرة وأكثر من 2,3 مليون خدمة بالمستشفيات و50 ألف عملية وجراحة.

وأشار الدكتور أحمد السبكي إلى أنه تم خلال هذه الفترة إجراء أكثر من 700 ألف فحص طبي شامل، وتقديم أكثر من 100 ألف خدمة ضمن المشاركة بالمبادرات الصحية الرئاسية بالمحافظة فضلا عن استحداث أكثر من 20 خدمة طبية.

اقرأ أيضًا: «الصحة» تعلن عن وظائف خالية بمستشفيات في القاهرة والإسكندرية

موضوعات متعلقة