الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بالبحيرة

تنسيق الصف الأول الثانوي ـ صورة أرشيفية
تنسيق الصف الأول الثانوي ـ صورة أرشيفية

تزايد البحث من قبل أولياء الأمور، وطلاب الشهادة الإعدادية الناجحين، على رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بالبحيرة، من أجل بدء عملية التسجيل في مرحلة دراسية جديدة، وذلك عقب انطلاق تنسيق القبول، اليوم السبت الموافق 8 يوليو 2023، بحسب الموعد الذي حددته مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

رابط التقديم لتنسيق الصف الأول الثانوى بمحافظة البحيرة

وتسهيلا على طلاب شهادة الإعدادية في البحيرة، نستعرض عبر السطور التالي، الرابط الإلكتروني الرسمي الذي أعلنت عنه تعليم البحيرة لبدء التسجيل عليه بتنسيق الصف الأول الثانوي العام والعام، وذلك عبر خطوات بسيطة تبدأ بملأ البيانات وتسجيل الرغبات، وهو: https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

موعد انتهاء تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي بمحافظة البحيرة

بدأ عدد كبير من طلاب الإعدادية 2023، في التسجيل بتنسيق قبول الصف الأول الثانوي، ومع ذلك يبحث الكثيرين منهم عن موعد غلق باب التقديم حتى لا تضيع عليهم الفرصة في الحصول على مكان بالمدارس التي يرغبون الدراسة بها، وقد حددت تعليم البحيرة عن استمرار التقديم لمدة أسبوعين من تاريخ استقبال الطلبات اليوم، حيث يتم وقف القبول يوم الخميس الموافق 20 يوليو الجاري.

اقرأ أيضا: الأوراق المطلوبة لاستخراج شهادة التخرج بكلية «تجارة القاهرة»

وكانت قد كشفت مديرية تعليم البحيرة، عن الحد الأدنى للتقديم بالصف الأول الثانوي العام والفني في البحيرة، بعد اعتماد التنسيق من الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، حيث تحدد 238 درجة للتعليم العام، بينما جاء التعليم الفني بحد أقصى 230 درجة وذلك للثانوي الفندقي، أما التجاري فجاء الحد الأدنى له 170 درجة، و190 درجة لمدارس الصناعي، وأخيرا 150 درجة لمدارس الزارعي.