الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حقيقة إحياء إيهاب توفيق حفل غنائي بعد جنازة علاء عبد الخالق بساعات.. تفاصيل

إيهاب توفيق-صور متداولة على السوشيال ميديا
إيهاب توفيق-صور متداولة على السوشيال ميديا

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار تفيد بإحياء المطرب إيهاب توفيق حفلًا غنائيًا بعد ساعات قليلة من جنازة صديقه المطرب علاء عبد الخالق الذي دفن جثمانه أمس الثلاثاء.

وجاءت تلك الأخبار بعد تداول عدة صور للمطرب إيهاب توفيق من حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة، وهو ما عرضه إلى انتقادات واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا.

وبعد البحث تبين أن الأخبار التي انتشرت غير صحيحة، حيث أن الصور المتداولة من الحفل تم التقاطها قبل 3 أيام عندما كان يحيي حفلا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، وليس كما قال البعض إن الحفل كان في نفس يوم جنازة صديقه علاء عبد الخالق.

عزاء الراحل علاء عبد الخالق

كشف المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله، عن موعد ومكان عزاء المطرب الراحل علاء عبد الخالق.

وقال الدكتور محمد عبد الله، في بيان أصدره الساعات الماضية: إن شاء الله عزاء المرحوم علاء عبد الخالق اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو في مسجد الشرطة.

اقرأ أيضًا: إيهاب توفيق يستعد لطرح أغنيته الجديدة «غلطان»