الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

لهذا السبب.. كهربا يجهز مذكرة قانونية للفيفا

كهربا
كهربا

أفصح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل المذكرة الاي ينوي محمود عبدالمنعم كهربا نجم المارد الأحمر، برفقة محاميه على إرسالها للفيفا وذلك بشأن الغرامة الموقعة عليه.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "تلقى كهربا إخطارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بأنه سيتم إعادة تقديم القضية وإحالتها إلى الإجتماع التالي للجنة الانضباط في الفيفا يوم 3 أغسطس 2023 للتقييم".

وتابع: "يأتي ذلك من أجل اتخاذ قرار بشأن فرض حظر على اللاعب من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم".

وأكد: "يجهز كهربا بالوقت الحالي، مع محاميه مذكرة قانونية لكي يرسلها للفيفا، يوضح خلالها موقفه ويطلب مهلة لسداد الغرامة، مشيرا، يرغب اللاعب في كسب وقت ولكن في النهاية سيسدد المبلغ كي لا يقف مرة آخرى".

سبب غرامة كهربا

جاء قرارا لجنة الانضباط بتغريم اللاعب كهربا بمبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد لصالح الزمالك، بسبب فسخ كهربا عقده مع الفارس الأبيض وانتقل لصفوف النادي البرتغابي ومن ثم للدوري المصري عبر بوابة الأهلي.

ويذكر أن، المارد الأحمر على موعد ناري اليوم الأربعاء، مع نادي الإسماعيلي على أرضية ميدان استاد برج العرب بالأسكندرية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية.