الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم عبد العزيز في المركز الأول وأحمد فهمي الأخير.. إيرادات الأفلام ثالث أيام العيد

أفلام العيد
أفلام العيد

تشهد دور العرض السينمائية حاليًا منافسة شرسة بين أربعة أفلام على شباك التذاكر، ويتنافس كبار النجوم في قائمة الإيرادات، وهؤلاء النجوم، هم: أحمد فهمي عن فيلم "مستر إكس"، كريم عبد العزيز بفيلم "بيت الروبي"، أمير كرارة بفيلم "البعبع"، تامر حسني بفيلم "تاج".

إيرادات الأفلام أمس

فيلم بيت الروبي

حقق فيلم "بيت الروبي" إيرادات أمس الجمعة ثالث أيام عيد الأضحى بمبلغ تخطى الـ 9 ملايين جنيه، حيث وصلت إيرادات الفيلم حتى الآن إلى أكثر من 44 مليون جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول تأثير السوشيال ميديا على حياتنا اليومية.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل ليه لأ 3 الحلقة 8 الثامنة HD كاملة.. خطوبة شيري وكريم

فيلم تاج

جاء فيلم "تاج" في المركز الثاني لقائمة الإيرادات محققًا مبلغ يقترب من 6 ملايين جنيه، وقد وصلت إجمالي إيرادات الفيلم خلال 3 أيام إلى 14 مليون جنيه في مصر فقط، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول توأمين يمتلكان قوة خارقة.

اقرأ أيضًا: «سفاحة السينما المصرية».. دموع نجمة إبراهيم عندما سقطت على دم خروف العيد

فيلم البعبع

حقق فيلم "البعبع" إيرادات في ثالث أيام عيد الأضحى بمبلغ 3 ملايين ونصف، وبذلك تصل إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن بعد 4 أيام عرض إلى ما يقرب من 10 ملايين جنيه، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، إخراج حسين المنباوي.

فيلم مستر إكس

أما فيلم "مستر إكس" فجاء في المركز الأخير لقائمة الإيرادات، حيث حقق أمس 2 مليون و300 ألف جنيه، وقد وصلت إجمالي إيرادات الفيلم إلى 7 ملايين جنيه منذ بداية عرضه بالتزامن مع موسم عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا: لطيفة: «تربيتي منعتني من الغناء في الكباريهات وبعت عربيتي عشان أعمل ألبوم»