الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

«آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب بمصر وعيار 21 يسجل 2280 جنيها

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

كشفت منصة «آي صاغة» لتجارة الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، عن استقرار أسعار الذهب بالسوق المحلية خلال تعاملات اليوم الجمعة 30 يونيو 2023.

وأوضحت المنصة في تقرير، أن الأوقية شهدت حالة من الاستقرار في السوق العالمية، عقب موجة من الانخفاض خلال تعاملات أمس، في ظل ترقب المستثمرون لبيانات التضخم الأمريكية المقرر صدورها اليوم.

من جانبه أشار سعيد إمبابي، المدير التنفيذي للمنصة، إلي أن أسعار الذهب استقرار بالسوق المحلية خلال تعاملات اليوم الجمعة، فقد بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 ما قيمته نحو 2280 جنيهًا، بينما استقرت الأوقية لتبلغ نحو 1908 دولارات.

وذكر أن سعر جرام الذهب عيار 24 بلغ نحو 2606 جنيهات، كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 قيمة بلغت نحو 1954 جنيهًا، فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1520 جنيها، بينما استقر الجنيه الذهب عن مستوى 18240 جنيهًا.

ولفت إمبابي، إلى انخفاض أسعار الذهب بقيمة بلغت نحو 20 جنيهًا، مع ختام تعاملات يوم أمس الخميس، حيث بدأ جرام الذهب عيار 21 التعاملات مسجلا نحو 2300 جنيه، ثم اختتمها عند مستوى 2280 جنيهًا.

اقرأ أيضا.. «السيادي المصري» يضم 7 شركات لـ «صندوق ما قبل الطروحات» تمهيداً لطرحها