الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد دخولها العناية المركزة.. آخر التطورات الصحية للفنانة مادونا

النجمه العالميه مادونا
النجمه العالميه مادونا

أكدت بعض الصحف العالمية عن خروج الفنانة مادونا من غرفة العناية المركزة ونقلها إلى غرفة عادية تحت الملاحظة الطبية وذلك بعد إصابتها بعدوي بكتيرية وبسببها فقدت الوعي ونقلت سريعاً إلى المستشفي.

النجمة مادونا

على صعيد آخر، كانت تستعد النجمة مادونا لإحياء حفل غنائي ضخم في شهر يوليو المقبل، ولكن بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة تم الغاء حفلها وجميع التزاماتها.

صُنفت مادونا من قبل موسوعة جينيس كأعلى نجمات الغناء مبيعًا في العالم من حيث نسخ الألبومات حيث باعت أكثر من 300 مليون نسخة لاغنيها.

ورغم إنها من أكثر الشخصيات جدلًا في العالم، والأجرأ على الإاطلاق، إلا أن لديها جانبا إنسانيا لم يكتشفه سوى المقربون منها.

مادونا تثير الجدل

أثارت مادونا الجدل حول العالم عندما قامت بتقبيل النجمتين بريتني سبيرز وكريستين اجيلرا قبلات ساخنة في حفل توزيع جوائز "MTV" عام 2003، ووجهت إليها اتهامات بالشذوذ.

وأعلنت نجمة أمريكا عن تعرضها للاغتصاب تحت تهديد السلاح في سنواتها الأولى في نيويورك، وأيضا لحادثة سطو تحت تهديد مسدس في بداية مشوارها الفني.

أزمة مادونا مع أسرتها

تعرضت النجمة مادونا لأزمة شديدة مع ابنها "روكو" التي أنجبته من زوجها السابق المخرج البريطاني جاي ريتشي، وقام ابنها بوصفها بالعاهرة وحجبها من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، ورفض العيش معها في أمريكا بسبب رغبته في العيش مع والده في لندن.

اقرأ أيضاً:

هاني عادل: ليه الشتيمة في الراب عادي والمهرجانات لأ؟