الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الزراعة: غرفة العمليات تستقبل 57 استفسارا و16 شكوى

وزارة الزراعة
وزارة الزراعة

في إطار توجيهات لسيد القصير وزير الزراعة، استقبلت غرفة العمليات المركزية لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، شكاوى واستفسارات المواطنين، والتنسيق مع الجهات الخدمية والإنتاجية التابعة للوزارة، خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك.

بتكثيف عمليات التواصل المستمر والسريع مع المواطنين والمزارعين والمربين، خلال فترات الإجازات وإعلان حالة الاستعداد القصوى بشكل دائم، للتعامل مع أي شكاوى أو مشكلات طارئة خلال إجازة العيد بشكل


وأكد محمود الأعرج المنسق الإعلامي للوزارة، أن غرفة العمليات المركزية، استقبلت خلال اليوم الثاني للإجازة، فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، نحو 57 استفسارًا من المواطنين، بالإضافة إلى 16 شكوى، ليبلغ إجمالي ما تم استقباله خلال أول يومين للإجازة حوالي 33 شكوى، و100 استفسار.

وتابع المنسق الإعلامي للوزارة، أنه تم التجاوب مع كافة الاستفسارات والشكاوى بالتنسيق مع مسئولي القطاعات والإدارات المعنية، والهيئات التابعة للوزارة، ومديريات الزراعة والطب البيطري.


وأشار المنسق الإعلامي لوزارة الزراعة، إلى أنه يتم التواصل مع تلك الشكاوى والبلاغات الخاصة بالمواطنين، والتواصل السريع مع المواطنين أصحاب الشكاوى للعمل على حلها.

وفي سياق متصل، استقبلت المجازر على مستوى كافة محافظات الجمهورية، بلغت خلال اليوم الأول لعيد الأضحى، حوالي 9700 أضحية من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز والجمال، تحت إشراف أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات.



وأوضح المنسق الإعلامي للوزارة، أن هناك توجيهات وتكليفات من السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالتجاوب السريع مع كل ما يرد من المواطنين والمزارعين والتواصل معهم، والإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم خلال فترة الإجازة، مع إعلان الحالة القصوى في كافة القطاعات الخدمية والإنتاجية للوزارة.

اقرأ أيضا:بقعة شمسية ضخمة تظهر في السماء في عيد الأضحى المبارك

موضوعات متعلقة