الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عرض فيلم «ع الزيرو» في السينمات الشهر المقبل

محمد رمضان ونيللي كريم و منذر مهران
محمد رمضان ونيللي كريم و منذر مهران

يواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهده من فيلمه الجديد "ع الزيرو" مع الفنانة نيللي كريم، ومن المقرر عرضه في جميع دور العرض السينمائية خلال شهر يوليو القادم.

وكانت الشركة المنتجة أصدرت بيانا بتأجيل فيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان، الذى كان من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك، نظرًا لعدم الإنتهاء من تصوير العمل والمونتاج.

ويقوم النجم محمد رمضان بتجسيد دور "حمزة دراجون" يعمل DJ ويدخل في العديد من الأزمات بسبب مرض نجله(منذر مهران)، ليتعرف على نيللي كريم وتنشأ قصة حب بينهم داخل أحداث العمل.

الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: شريف دسوقى، خالد الصاوى، نيللي كريم محمد رمضان، الطفل منذر مهران، إسلام إبراهيم، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضاً...مصدر لـ«الطريق»: محمد رمضان حاول الصلح بين زينة والمخرج محمد سامي

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" مع النجمة هالة فاخر، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: زينة، منة فضالي، إيمان العاصي.