الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

قصة تريند الفنانة ياسمين أيمن من الموت إلى الحياة

الفنانة ياسمين أيمن
الفنانة ياسمين أيمن

انشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بما أشيع عن وفاة الفنانة التشكيلية ياسمين أيمن، التي شاركت في آخر نسخة من برنامج "الدوم"، بعد انتشار أنباء عن مصرعها في حادث سيارة بمنطقة التجمع الأول في العاصمة القاهرة.

تريند الفنانة ياسمين أيمن

نفت الفنانة ياسمين أيمن صحة ما أشيع عن وفاتها في حادث، موضحة أن الخلط حدث لأن فتاة تحمل الاسم نفسه كانت ضمن ضحايا الحادث، لكن حتى الآن ما زال اسمها يتصدر محركات البحث جوجل، فما القصة؟

قالت ياسمين في تصريح خاص لموقع الطريق، إنّ بعض المواقع الإلكترونية أخطأت في التعرف على صورة الفتاة ونظرا لشهرتها السابقة بسبب مشاركتها في برنامج الدوم، اعتقد الصحفيون أنها هي التي توفيت واستعانوا بصورها على الأخبار.

ياسمين أيمن

ياسمين أيمن من الموت إلى الحياة

وعبرت ياسمين أيمن عن استيائها للارتباط صورتها بالحادثة، والتي تسببت في حالة من الفزع لأهلها وأصدقائها، مشيرة إلى أنها شعرت بالفضل الذي أنعم الله عليها به عندما تخيلت أنها فعلا كانت ممكن أن تكون هي ضحية الحادث.

بعد وقت قليل من تداول صورها في حادث وفاة، كتبت ياسمين أيمن على صفحتها في فيسبوك: "كل ما يقال عني هو كذب، وما ينتشر عني هو مجرد تشهير وخداع للناس. لقد تضررت أنا وأصدقائي وأسرتي من هذه الأكاذيب، وجميعنا خائفون حقًا، فلا يجوز اللعب بمشاعر الناس بهذا الشكل المهين".

في تدوينة أخرى، أعربت قائلة: "لا تقلقوا، أنا بخير وتلك الأخبار كاذبة ولم يحدث أي شيء".

ياسمين أيمن

اقرأ أيضًا: أحمد غزى عن مسلسل ضرب نار: «ياسمين عبد العزيز رشحتني واستعديت للدور بهذه الطريقة»