الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:19 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

«الأرصاد» عن طقس اليوم: حار نهارا والعظمى في القاهرة 33 «فيديو»

طقس اليوم
طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حالة طقس اليوم الأربعاء، موضحة أن الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة مستمر حتى 48 ساعة المقبلة، بسبب تأثرنا بكتل هوائية آتية من جنوب أوروبا، مع امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر القناة الأولى المصرية، أن العظمى ستصل إلى 33 درجة نهارا على القاهرة الكبرى، 39 درجة في جنوب الصعيد، موضحة أن طقس اليوم سيكون حارا على الوجه البحري، والقاهرة، وشمال الصعيد.

طقس اليوم معتدل وربيعي ليلا في أغلب مناطق الجمهورية

وتابعت "غانم"، أن الأجواء ستكون مائلة للحرارة على السواحل الشمالية، وشديدة الحرارة على جنوب الصعيد، وسيناء، مبينة أنه مع دخول الليل ولا سيما الصباح الباكر وساعات الليل المتأخر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث إن الأجواء ستكون معتدلة وربيعية في أغلب مناطق الجمهورية.

وأشارت إلى أن هناك نشاط نسبي للرياح سرعاته ما بين 30 إلى 35 كيلومتر/الساعة في أغلب مناطق الجمهورية ليلا، وقد يكون مصاحب لبعض الرمال والأتربة في الصحراء الغربية، وأقصى جنوب الصعيد، إلى جانب وجود فرص لسقوط الأمطار بشكل متفرق على بعض المناطق من السواحل الشمالية.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم الخميس.. «فيديو»