الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:07 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

تامر حسني يقدم أجواء عالمية في حفل ختام المهرجان العربي «صور»

تامر حسني
تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ 23، المقامة في تونس، وسط حفاوة وحضور جماهيري كبير، وبحضور نجوم الفن والمشاهير بالإذاعة والتلفزيون بالوطن العربي وتونس، حيث كان أحد مفاجآت الحفل وحضر أول أمس الأربعاء إلى تونس.

وحصدت قناة MBC مصر عدد من الجوائز في حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، ححيث فازت بالجائزة الذهبية كأفضل مسلسل إجتماعي عن مسلسل الهرشة السابعة للفنانة أمينة خليل، والفنان محمد شاهين، الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي.

مفاجآت حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

ومن بين مفاجآت حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، فوز قناة mbc مصر أيضًا بالجائزة الذهبية كأفضل مُسلسل كوميدي عن مُسلسل سيب وأنا أسيب، بجانب الجائزة الفضية كثاني أفضل مُسلسل إجتماعي عن مسلسل المداح - أسطورة العشق للفنان حمادة هلال.

ومن جانبه، وزع الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي الجوائز علي الفائزين في مسابقة القضية الفلسطينية، وقيمتها 6 آلاف دولار بمجال الفيلم البرنامج الوثائقي عن القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى مسابقة الدراما الاجتماعية.

تامر حسني حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

اقرأ أيضًا: مفاجآت المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.. تامر حسني نجم الختام

تفاصيل المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الدورة 23

المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون الدورة 23 أقيم تحت شعار الفنون والثقافة تجمعنا، وذلك في تونس، ونظمه اتحاد إذاعات الدول العربية وشارك به نُخبه من أبرز المؤسسات الإعلامية العربية، وحضر حفل الختام الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وآخرين.