الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس رسميا

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس سوف يتم الإعلان عنها رسميا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بعد ساعات قليلة.

وهناك الآلاف من الطلاب على مستوى جمهورية مصر العربية الآن في انتظار نتيجة الثانوية العامة والتي تحدد مستقبلهم القادم، لذا تجد الكثير من القلق قد بدأ في الظهور على الطلاب وأولياء الأمور أيضا.

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

قامت وزارة التربية والتعليم بإعداد القاعدة الإلكترونية لبيانات نتيجة الثانوية العامة تمهيدا لإعلان النتيجة بشكل نهائي على الرابط الإلكتروني الخاص بها من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

وبعد أن قامت اللجان الإلكترونية بمراجعة التصحيح وتسكين درجات الأسئلة المقالية إلى جانب البابل شيت، فقد أصبحت النتيجة معدة للإعلان بشكل نهائي خلال ساعات قليلة.

وكشف مصدر مسئول في الوزارة أن نتائج هذا العام تدعو للتفاؤل بشكل كبير، حيث ارتفعت معدلاتها بشكل لافت عن الأعوام السابقة.

للاطلاع على النتيجة يمكنك الضغط على الرابط التالي من هنا

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة

تسهيلا على الطلاب وذويهم، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 من خلال عدة مصادر تخفيفا للضغط وسرعة تحميل النتائج بشكل أكبر، وأكدت أنه يمكن الحصول عليها من المصادر التالية:

  1. الموقع الخاص بمركز المعلومات والتابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الصناعي، والذي يمكنك من خلاله الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة.

  2. يمكنك أيضا الدخول على بوابة الثانوية العامة قسم الخدمات الإلكترونية الخاص بالوزارة والتابع للموقع الرسمي.

  3. كما تستطيع الحصول على النتيجة من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل فيس بوك.

في الختام يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 جريدة الدستور من هنا وبخطوات بسيطة ومباشرة.