الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:01 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

سيراميكا كليوباترا يهزم حرس الحدود وديًا استعدادًا لكأس مصر

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزاً مهماً على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف وديا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد الدفاع الجوي الفرعى "30 يونيو".

وافتتح سيراميكا كليوباترا التهديف في الدقيقة 70، بعد ركنية نفذها أحمد القرموطي من الجهة اليمنى تصطدم بالمدافعين وتذهب إلى رجب نبيل التمركز داخل منطقة الجزاء فيسددها على الفوز فتسكن شباك حرس الحدود .

وأدرك حرس الحدود هدف التعادل في الدقيقة 1+90، عن طريق داوودا .

وعاد سيراميكا كليوباترا للتقدم مرة أخري في الدقيقة 2+90، بعد توغل أحمد هاني على حدود منطقة الجزاء ليمررها لصامويل الذى أرسل عرضية متقنة لـ إبراهيم أيولا الذى يسددها بقوة فتسكن شباك حرس الحدود.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد حرس الحدود علي نحو التالي:

في حراسة المرمى :عامر عامر.

في خط الدفاع: عبد الرحمن بودي - محمود البدري - مروان الصحراوي - محمد ناصف.

في خط الوسط: محمد توني - محمد كناريا - محمود نبيل.

في خط الهجوم :أحمد القرموطي - محمود زلاكا - صلاح محسن.

وحرص الكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على إشراك عدد كبير من اللاعبين للاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية، مثل محمد عادل وجابريل شيكودي وجاستس آرثر وكونستانت وايو وأيولا ومحمد عنتر.

يستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاولون يوم 22 يونيو الجاري في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً : الغموض يسيطر على موقف يوسف أوباما من العودة للزمالك