الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:10 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف الموعد.. محمد منير يحيي حفلاً في جدة

محمد منير
محمد منير

يحيي الفنان محمد منير حفلاً غنائياً ضخماً في المملكة العربية السعودية بالتحديد في مدينه جدة يوم 16 يونيو والحفل برعاية هيئة الترفيه ويقيم الحفل تحت شعار "مشواري" بقيادة المايسترو هاني فرحات.

حفل محمد منير في السعودية

روجت الشركة المنظمه للحفل عن طريق نشر البوستر الدعائي الرسمي للحفل عبر حسابهم الرسمي على إنستجرام معلقة: "ليلة مشواري للفنان الكبير محمد منير على مسرح بنش مارك في جدة، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل اليوم في تمام الساعة 9 مساءً".

مشاركه محمد منير في رمضان 2023

شارك الكينج محمد منير في غناء تتر مسلسل "سره الباتع" الذي تم عرضه في رمضان 2023 وشارك بالعمل الفنانه حنان مطاوع، وإخراج خالد يوسف، كما شارك في غناء تتر مسلسل "عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم، و غنى رباعيات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي خلال أحداث مسلسل عملة نادرة.

تكريم هاني شنودة

أعرب الفنان محمد منير عن سعادته بتكريم الموسيقار هاني شنودة مؤخراً في حفل الذكريات الذي أقيم بالرياض وتحدث منير عن التكريم قائلاً: أن الموسيقار هاني شنودة أفنى عمره وصحته في خدمة الفن والطرب وأتمنى أن أرى مسرحًا في مصر باسمه.

وأضاف: أنه كرث موهبته لخدمة لمصر، متمنيا أن يتصدى الجيل الجديد من المطربين لإعادة أغانيه من خلال رؤية جديدة، مثلما نجح في إحياء وإعادة أغاني شادية ووردة.

اقرأ أيضاً:

حميد الشاعري: «محمد منير أول صديق لي في مصر»