الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من لونك المفضل.. اعرف أسرار شخصيتك

شخصيتك من لونك المفضل_مصدر الصورة_ياندكس
شخصيتك من لونك المفضل_مصدر الصورة_ياندكس

يحرص الكثير من الأشخاص على اختيار ألوان مفضلة لديه عن غيرها، وهو الأمر الذي يعكس الكثير من التفاصيل حول الشخصية التي تختار لون بعينه.

يقول أنصار علم نفس الألوان، إن لونك المفضل لا يعكس فقط لون شخصيتك ولكن يعكس الكثير من تعاملاتك مع الحياة عمومًا، وفقا لما جاء بموقع colorsexplained.

ويعكس لون شخصيتك نقاط ضعفك ونقاط قوتك الشخصية، كما يكشف عن احتياجاتك العميقة وأشياء عن نفسك قد لا تكون على دراية بها.

- شخصية اللون الأسود

إذا كان اللون الأسود هو اللون المفضل لديك، فقد يكون لديك شخصية سوداء، لذا تكون صاحب روح محافظة وغامضة إلى حد ما تخفي نقاط ضعفك تحت حاجز لا يمكن اختراقه.

- شخصية اللون الوردي

إذا كان اللون الوردي هو اللون المفضل لديك، فقد يكون لديك شخصية وردية، لذا فأنت شخص طيب ومحب يتفوق في مساعدة الآخرين، يعرف الناس أن لديك دائما كتفا يمكنهم الاعتماد إليه.

- شخصية اللون الأرجواني

إذا كان اللون الأرجواني هو اللون المفضل لديك، فقد يكون لديك شخصية أرجوانية، ولديك حاجة ماسة للأمان العاطفي ولتحقيق الكمال في الحياة.

- شخصية اللون الأبيض

إذا كان اللون الأبيض هو اللون المفضل لديك، فقد يكون لديك شخصية بيضاء، تكشف حاجتك إلى الوضوح العقلي وتوجه أفعالك وطريقتك في رؤية الحياة.

- شخصية اللون البني

إذا كان اللون البني هو اللون المفضل لديك، فقد يكون لديك شخصية بنية، حيث أنك تكون صديق عظيم، وتقدر الحياة المستقرة والبسيطة على الأشياء المادية.

- شخصية برتقالية اللون

إذا كان اللون البرتقالي هو اللون المفضل لديك، فقد يكون لديك شخصية برتقالية، تكشف كم أنت مملوء بالحياة، وتصفك بأنك شخصا متفائلا، وأن حماسك معدي للآخرين.

- شخصية اللون الأخضر

إذا كان اللون الأخضر هو اللون المفضل لديك، فقد يكون لديك شخصية خضراء، ومن بين كل ألوان الطيف فإن الأخضر لون ثانوي، وهو صانع السلام، الدبلوماسي، وهذا يعكس شخصيتك.

- شخصية صفراء اللون

إذا كان اللون الأصفر هو اللون المفضل لديك، فقد يكون لديك شخصية صفراء، وسلوكك السعيد وروحك المعززة يجذبان الناس إليك.

- شخصية اللون الأحمر

إذا كان اللون الأحمر هو اللون المفضل لديك، فقد يكون لديك شخصية حمراء، الأحمر هو اختيار لون جريء يشير إلى شخصية قوية، شخص شغوف وحيوي لا يخشى المخاطرة.

- شخصية اللون الأزرق

إذا كان اللون الأزرق هو اللون المفضل لديك، فقد يكون لديك شخصية زرقاء، باعتبارك شخصا ذا شخصية زرقاء، فأنت جدير بالثقة وتبذل جهدا ثابتا للتفكير في الآخرين.

اقرأ أيضًا: مرتد ومتعصب.. ”شخصية المهدلي” بين علماء النفس والدين