الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس التنفيذي لشركة «DHL»: نستهدف زيادة استثماراتنا بمصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى رئيس مجلس الوزراء، جون بيرسين، مساء اليوم الإثنين، الرئيس التنفيذي لشركة "DHL" إكسبريس العالمية، في مقر الحكومة الجديد بالعاصمة الإدارية.

وكان الاجتماع بحضور كلا من وزير التجارة والصناعة،

المهندس أحمد سمير، والرئيس التنفيذي لشركة "DHL" إكسبريس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،

نور الدين سليمان.

وفي مستهل الاجتماع أشاد مدبولي، بنشاط وأداء الشركة منذ بدء عملياتها في قطاع الشحن واللوجستيات في مصر منذ عام 1980، معربًا عن تطلعه لرؤية المزيد من توسعات "DHL" إكسبريس في مصر خلال المرحلة المقبلة، مستعرضًا خطط الشركة المستقبلية وفرص الاستثمار الجديدة في السوق المصرية.

وعلى الجانب الآخر أبدى جون بيرسين، إعجابه بالسرعة التي تم بها إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، وتنفيذ الانتقال الفعلي للحكومة، مهنئًا رئيس الوزراء المصري على انتقال الحكومة إلى المقر الجديد في العاصمة الإدارية.

و أشار "بيرسين، إلى أنه في إطار سعى الشركة لتحويل مصر إلى المركز الرئيسي في إفريقيا، فأن الشركة تسعى لزيادة حجم استثمارات الشركة في السوق المصرية، لا فتا أنه يقدر حاليا بأكثر من مليار جنيهًا مصريًا.

وحول أعمال الشركة فى مصر، أكد أن أداء الشركة في أي دولة يتوقف على أداء هذه الدولة الجيد على مدى ترابط هذا البلد مع العالم، ومستوى التجارة والصادرات، مشيدًا بالتطور الذي شهدته مصر في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء يشهد توقيع إنشاء 6 مخازن للأدوية والمستلزمات الطبية