الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:05 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

إزالة حالتي تعد بالبناء المخالف في الغربية.. «صور»

جانب من الحدث
جانب من الحدث
الغربية

شنت رئاسة مركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية صباح اليوم (الخميس) بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية حملة إزالة لعدد من المخالفين لقانون البناء الموحد وتمكنت من إزالة حالتين بقرية بلشاي عبارة عن أعمدة خرسانية وإزالة شدة خشبية والشروع في صب أسقف خرسانية.

تلقى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إخطارا من المحاسب عادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات يفيد قيام قسم المباني بإزالة عدد حالتين بناء أدوار مخالفة بقرية بلشاي التابعة لمركز كفر الزيات بعد تلقي أشارات من مركز التغيرات المكانية بديوان عام المحافظة يفيد وجود حالات بناء مخالف.


كما تم إزالة المخالفات بحضور علاء بهنسي وتامر شوارة نواب رئيس مركز ومدينة كفر الزيات وتحرر محاضر للمخالفين وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

أقرأ أيضا: رئيس حي ثان طنطا يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع.. صور

كان محافظ الغربية قد شدد خلال اجتماع المجلس التنفيذي مطلع الأسبوع الماضي بحضور وكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء علي ضرورة إزالة كافة حالات التعدي علي الأراضي الزراعية والبناء المخالف والربط مع مركز التغيرات المكانية لرصد كافة المخالفات وإزالتها في المهد.