الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

سيدة أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيخاف من الصراصير»

تعبيرية
تعبيرية

جاءت الزوجة صاحبة الـ32 عامًا من عمرها، تروي شكواها وبصوت هادئ يتبعه حسرة تطلب من قاضي محكمة الأسرة الخلع من زوجها بسبب خوفه من الصراصير والحشرات.

زوجة للقاضي: "جوزي بيخاف من الحشرات"

قالت الزوجة: "جوزي بيخاف من الحشرات، الصراصير والعناكب ومبقاش زي قبل الزواج"، تملكتها حالة من الصمت لبضع ثواني لتتابع بعينيها رد فعل المحيطين بها، وطلب القاضي منها الحديث دون كسوف.

أضافت: "قبل زواجنا كان لا يخشى شيئ على الإطلاق، وكان ملئ بالطاقة ولديه قوة رهيبة، ولديه حب المغامرة، لكن وللأسف الشديد اكتشفت ضعفه، وخوفه بشكل مبالغ فيه وهروبه من المواجهة بسبب الحشرات التي كانت في المنزل".

وتابعت: "بعد مرور فترة على زواجنا وفي بداية حديثه معي كان يروي لي عن بطولاته.. وطلع في النهاية كلام بس واعتمدت إنه بطل بسبب حكاياته".

وواصلت: "فجأة انتفض من مكانه وانطلقت الصرخات من بين ثنايا فمه حيث هرول مسرعا عندما وقعت عيناه على صرصار داخل عش الزوجية، حاولت تهدئته والإمساك به لكنه دفعني وفر هاربا من الحشرات وهو يعلم بأنني لدي فوبيا منها".

وأكملت: "ترك المنزل وبعد ساعتين فوجئت به يتصل بي ويطلب مني النزول إلى الشارع، حاولت أن أهدأ من روعه إلا أنه رفض العودة إلى المنزل مرة أخرى، وتركني ونام عند والدته دون أن يسأل عني، أو يتصل بي وعندما توجهت إلى منزل عائلته، طلبت منه الطلاق بهدوء لكنه رفض رفضا شديدا حتى نشبت بيننا مشادة، انتهت بتعديه علي ضربا أمام والدته مما دفعني لرفع دعوى خلع منه تحمل رقم 141 لسنة 2023 والتخلص من هذا الزوج الذي يخشى الحشرات".

اقرأ أيضا: «خلص عليها وهي نايمة».. جهود مكثفة لضبط المتهم بقتل زوجته بالمنوفية

ولا تزال الدعوى قائمة داخل اروقة المحاكم حتي الآن.