الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:56 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باكستاني يُقدم الذهب مهرا لزوجته على قدر وزنها.. ونشطاء: «ده بزخ»

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

أثار فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي حالة من الاستغراب بين المتابعين، حيث تضمن الفيديو مشهد لعريس باكستاني يقدم مهر لزوجته ذهب على قدر وزنها من خلال ميزان تم وضع العروس على أحد الجوانب والذهب على الجانب الأخر.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو

ووصل وزن الذهب 69 كيلو جرام ، حسب وزن الزوجة والذي بلغ 69 كيلو، الأمر الذي أثار الكثير من الاندهاش بين المتابعين من صنيع الزوج مقدمين النصح للزوجة بأن تزيد من وزنها قبل العروس وبعد العرس تلجأ إلى دكتور تخسيس، بينما اعتبر البعض أن الموضوع ليس حقيقيًا وهو من باب جذب العديد من التفاعلات وتحقيق الأرباح من خلال مشاهد الفيديو المختلفة ، بينما اعتبر البعض الى أن الفيديو يروج إلى البزخ وأن الزوج سارق لأموال دولته وجاءت التعليقات كما يلي:

أحد الحسابات علق قائلًا: "هذا الباكستاني سارق أموال دولته".

بينما علق حساب أخر قائلًا:

" اقلهن مهرا اكثرهن بركه.. والدليل سيدة نساء العالمين. فاطمه بنت محمد عليه الصلاة والسلام مهرها درع حطميه لا تساوي عشرة دراهم".

وعلق أخر قائلًا: غير صحيح ومستحيل ان يكون ذهب لان كثافة الذهب عالية جدا..فعلى تقريب الحجم الواضح في الصورة لن يكون اقل من 30 كيلو كل قطعه وعند التدقيق نرى انه يحملها بيد واحده بكل سهوله وهذا مستحيل دققوا كيف الحجم اصغر وان الذي يحملها يحملها بصعوبه.

اقرا أيضًا: «المرض بينهش في جسمه».. محمد شريف يعاني من ضمور عضلات ووالدته: «بيضيع مني»