الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

محمد هنيدي يعود بـ أرض النفاق الجزء الثاني بعد 5 سنوات.. تفاصيل

محمد هنيدي مسلسل أرض النفاق الجزء الثاني
محمد هنيدي مسلسل أرض النفاق الجزء الثاني

يستعد الفنان محمد هنيدي لتقديم جزء ثاني من مسلسل أرض النفاق، حيث تعاقد مع الجهة المنتجة للعمل خلال الساعات الماضية على الموسم الجديد، ومن المتوقع أن يشارك به ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل.

ونشر محمد هنيدي صورته مع منتجي العمل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليعلن عن مسلسل أرض النفاق الجزء الثاني، وكان قد قدم بطولة العمل عام 2018.

متى يعرض مسلسل أرض النفاق الجزء الثاني

سيُعرض مسلسل أرض النفاق الجزء الثاني لـ محمد هنيدي، خلال موسم رمضان 2024 المقبل، وسيشهد مشاركة نجوم جدد عن الموسم الأول بجانب عدد من ضيوف الشرف.

شارك محمد هنيدي في بطولة مسلسل أرض النفاق، كلًا من محمد ثروت، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، محمود حافظ، سامي مغاوري، محمد محمود، وآخرين.

محمد هنيدي مسلسل أرض النفاق

قصة مسلسل أرض النفاق

تدور قصة مسلسل أرض النفاق حول مسعود وهو الفنان محمد هنيدي، موظف في الحي حياته بائسة ودخله ضئيل، ويدخل في أزمات عديدة مع زوجته، إلى أن يقابل رجل صدفة يعطيه حبوب تمنحه صفات تغير من حياته.

اقرأ أيضًا: هنيدي يكشف مصير الجزء الثاني من «صعيدي في الجامعة الأمريكية» وعلاقته بعلاء ولى الدين

وفي سياق آخر، ينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد "الجواهرجي" المقرر أن ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل، ويشاركه البطولة منى زكي، وتارا عماد، ولبلبة وآخرين.