الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

نصيحة رئاسية تخدم ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

بيريز
بيريز

استفاد ريال مدريد من نصيحة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، قبل أيام من مواجهة مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفقًا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، تدخل فلورنتينو بيريز لتغيير خطط سفر ريال مدريد خوض مباراة أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن فريق ريال مدريد يميل للسماح بعودة اللاعبين إلى منازلهم في نفس اليوم، عقب خوض المباريات.

وبسبب انتهاء موقعة أوساسونا في وقت متأخر، السبت الماضي، كان بعض اللاعبين ينامون، لذا تحدث بيريز مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي واقترح عليه بقاء الفريق في مدينة إشبيلية حتى الصباح، ثم العودة إلى مدريد صباحا، حتى يتمكن اللاعبون من النوم لساعات أكثر.

وأوضحت أن الفريق حصل على المزيد من الراحة بالفعل، لكن ظل اللاعبون بعيدًا عن عائلاتهم ومنزلهم لفترة أطول.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن نصيحة بيريز أفادت لاعبي ريال مدريد كثيرا، حيث ظهر الميرنجي بصورة جيدة على المستوى البدني.

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، وجاء هدف ريال مدريد الوحيد عن طريق فينيسيوس جونيور.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية