الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الأهلي يكشف لـ”الطريق” حقيقة وصول عرض سعودي إلى بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، حقيقة وجود تواصل مع الفريق من قبل نادي أهلي جدة السعودي، للحصول على خدمات الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخلال الفترة الأخيرة تردد في بعض الصحف السعودية، باهتمام نادي أهلي جدة السعودي الذي يقوده فنيًا الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بالحصول على خدمات بيرسي تاو، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق بعد الصعود لدوري روشن من جديد.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "حتى هذه اللحظة لم يصل أي عرض رسمي للنادي الأهلي، من قبل أهلي جدة للحصول على بيرسي تاو، في الميركاتو الصيفي المقبل، كما تردد من قبل البعض".

اقرأ أيضًا: ثلاثي قوي يقود الهجوم.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام بروكسي

وأوضح المصدر في تصريحاته الخاصة، قائلًا: "لم يتم حسم مستقبل اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وموقفه من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق في حالة وصول عرض رسمي، حتى الأن، وكل ما يتردد اجتهادات صحفية".

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للسفر إلى تونس، من أجل مواجهة الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.