الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

سحرة الشامان: تم إزالة لعنة إفريقية من جوارديولا والإسباني سيُحقق دوري الأبطال «القصة كاملة»

بيب جوارديولا ويايا توريه
بيب جوارديولا ويايا توريه

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي جدلًا واسعًا حول عدم تتويج بيب جوارديولا بدوري أبطال أوروبا للموسم الماضي 2021/2022، بعد الخروج المفاجئ أمام ريال مدريد بنصف نهائي دوري الأبطال عقب خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وظهر بين رواد التواصل الإجتماعي تصريح شهير لديميتري سوليك، وكيل أعمال النجم الإيفواري يايا توريه يؤكد فيه أن تصرفات المدرب الإسباني العنصرية مع يايا توريه ستحرمه من الفوز بدوري الأبطال.

اقرأ أيضًا:

«رقم قياسي فريد».. 3 عقبات أمام حلم جوارديولا من أجل الثلاثية الثانية

انتصار المليونيرات .. اعرف ترتيب الدوري الأرجنتيني بعد نهاية السوبر كلاسيكو

ديميتري سوليك: لعنة إفريقية تُطارد بيب جوارديولا

وظهر ديميتري سوليك بتصريحات نارية حول أن بعض السحرة من الشامان الأفارقة يحاولون منع جوارديولا من تحقيق القب الأغلى في البطولات الأوروبية، ستكون مثل لعنة إفريقية عليه وسيكشف الوقت ما إذا كنت على صواب أو خطأ".

جوارديولا يضع أجندة عنصرية خاصة ضد الأفارقة

وجاء سوليك بتلك التصريحات عقب خروج النجم الإيفواري من مانشستر سيتي في 2018 بعد تعمد بيب جوارديولا إخراجه من أرض الملعب في أوقات مبكرة وحرمانه من المُشاركة مع الفريق لفترة أطول، كما أن بين يقوم بوضع أجندة ضد اللاعبين الأفارقة وعدم التعامل الجيد معهم.

ديمتري يعترف بإزالة لعنة جوارديولا

وأشار ديمتري في تصريحات اليوم: " لقد تم إزالة العنة الإفريقية على بيب جوارديولا وبالتالي أصبح بيب جوارديولا قريبًا من تحقيق اللقب.

يايا توريه يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

فيما أكد النجم الإفوار يايا توريه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": " أن ديمتري لا يمثله بأي شكل من الأشكال، وطلب عدم ربطه بـ "الصور النمطية والهراء عن اللعنات الإفريقية".