الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:49 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

الدوري الإنجليزي.. صلاح يسجل الهدف الأول لـ ليفربول أمام برينتفورد

محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز ليفربول الهدف الأول في شباك برينتفورد من عمر الشوط الأول، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب استاد آنفيلد في الجولة الخامسة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف ليفربول في الدقيقة 13، بعد تمريرة من فابينيو إلى فيرجيل فان دايك المتمركز يسار منطقة الجزاء فمرر الأخير الكرة بالرأس إلى صلاح المتمركز منتصف منطقة الــ 6 ياردات فاستلم الأخير الكرة ثم سدد كرة من على خط المرمى سكنت منتصف الشباك.

اقرأ أيضا : الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتخطى ليدز بهدفي جوندوجان

وتلقى فرجيل فان دايك لاعب ليفربول بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على أقدام فرانك أونيكا في منتصف الملعب في الدقيقة 5.

ونفذت كرة عرضية من أندرو روبيرتسون لاعب ليفربول من جهة اليسار أبعدها دفاع برينتفورد عن مناطق الخطورة في الدقيقة 7.

وجاءت كرة عرضية من محمد صلاح من جهة اليمين ابعدها دفاع برينتفورد الي ركلة ركنية في الدقيقة 12.

وجاء تشكيل ليفربول ضد برينتفورد على نحو التالى:

أليسون بيكر- ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون - فابينيو - كيرتس جونز - كودي جاكبو - محمد صلاح - داروين نونيز - ديوجو جوتا.