الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر لـ حفل أصالة في بحيرة القاهرة .. ومفاجأة لأول مرة رغم غضب الجمهور

حفل أصالة في بحيرة القاهرة
حفل أصالة في بحيرة القاهرة

تستعد الفنانة أصالة لإحياء حفلها الجديد في مصر اليوم الجمعة الموافق له 5 مايو الجاري، رغم غضب البعض ومطالبات الجمهور بإلغاء الحفل خلال اليومين الماضيين.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية انقسام بين الجمهور، بين مؤيدين لحفل أصالة في مصر ومعارضين، وذلك على هامش تصريحاتها السابقة في موسم الرياض عن السعودية وتجاهلها لفضل مصر على مسيرتها الفنية.

بث مباشر حفل أصالة في بحيرة القاهرة

سيقام حفل أصالة في مصر اليوم الجمعة بجانب بحيرة القاهرة الملاصقة لمتحف الحضارة، وتأتي أسعار التذاكر من 2500 جنيه إلى 12 ألف جنيه.

ومن مفاجآت حفل أصالة في بحيرة القاهرة، أنها تعاقدت مع منصة تيك توك tik tok الشهيرة للفيديوهات، لعرض بث مباشر من الحفل يتابعها الجمهور.

بث مباشر حفل أصالة في مصر

تفاصيل حفل أصالة بالقاهرة

وفيما يخص أسعار تذاكر حفل أصالة بالقاهرة الذي سيقام اليوم في تمام الساعة 9 مساءً، تتنوع بين 6 فئات الأولى بسعر 2500 جنيه، والثانية سعر التذكرة بها 6000 جنيه، والثالثة بـ 8000 جنيه، وسعر التذكرة في الفئة الرابعة تبلغ 9000 جنيه، والفئة التي تليها 10 آلاف جنيه، والفئة الأخيرة بسعر 12 ألف جنيه.

يشهد حفل أصالة بالقاهرة أيضًا أول تعاون بينها وبين شركة A5 التي يتولى إدارتها نجلها "خالد الذهبي"، ويتضمن الحفل مفاجأة الأولى من نوعها في مسيرة أصالة، حيث تعرض فيلم قصير به مقاطع مصورة عن حياتها الشخصية وكواليس التحضير لأعمالها الفنية، وعلاقتها بأسرتها وأصدقائها وصعوبات مرت بها، وذلك ما ستفعله في جولة من الحفلات بالوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل حفل أصالة بالقاهرة

اقرأ أيضًا: «عظمة وفخامة».. عمرو دياب يشيد بحفل روائع الموجي

هجوم على رامي صبري وأصالة قبل الحفل

وخلال الساعات الماضية تعرض الفنان رامي صبري للانتقادات والهجوم بسبب دعمه للفنانة أصالة قبل حفلها في مصر، حيث وصفها بأنها مصر والوطن العربي، ووصفها أيضًا بأنها الحب والعطاء، والفن والأخلاق، الحنية والذوق.

لترد عليه وعلى الهجوم الذي تتعرض له، قائلة: "ربّ ضارّة نافعة"، وأشارت إلى أنها معتادة على تصرفات بعض الجمهور وانتقادهم لها.

اقرأ أيضًا: وعكة صحية وراء غياب وائل جسار عن حفل روائع الموجي.. ماذا حدث؟