الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكشف لـ«الطريق» موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، الموعد المقترح للسفر إلى دولة تونس، من أجل مواجهة الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيقابل النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما حسم الأحمر التأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على الرجاء المغربي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "على مدار الفترة الحالية، يدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، السفر إلى تونس يوم 8 أو 9 مايو الجاري من أجل خوض مباراة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

اقرأ أيضًا: لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ: سعيد للانضمام والتدرب مع منتخب مصر الأولمبي

وأضاف المصدر في تصريحاته: "الأهلي لديه مباراة أمام حرس الحدود، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 9 مايو الجاري، ضمن منافسات الدوري، ستطالب الإدارة خلال الساعات المقبلة رابطة الأندية بتأجيل المباراة".

وأتم المصدر، تصريحاته قائلًا: "في حالة موافقة رابطة الأندية المصرية، على تأجيل مباراة الدوري أمام حرس الحدود، سيتم السفر في أحد يومي 8 أو 9 من الشهر الجاري".

اقرأ أيضًا: الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز بالسوبر

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أمس الأربعاء، أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، ستقام فى تونس، يوم الجمعة 12 مايو، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية استاد حمادى العقربي "رادس" بتونس، بينما حدد كاف موعد مباراة العودة في القاهرة يوم الجمعة 19 مايو في العاشرة مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي.