الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:55 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

يتخطى جيرارد.. محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم قياسي جديد بقميص ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزًا مستحقًا على نظيره فولهام بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما منذ قليل في مواجهات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، ليصل الريدز للنقطة رقم 59 في المركز الخامس بجدول الترتيب.

وسجل محمد صلاح هدف الريدز الوحيد في الدقيقة 39 من علامة الجزاء، ليصل للهدف رقم 29 بقميص ليفربول في جميع المسابقات بالموسم الحالي، ويقترب الفرعون المصري " 185 هدف"، من الرقم القياسي لستيفن جيرارد بـ 186 هدف كأفضل خامس هداف في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي.

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة فولهام بعد قليل ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت أرنولد- تسيميكاس- كوناتي- فيرجيل فان دايك

في الوسط: فابينيو- جونز- هندرسون

في الهجوم: روبن دياز- داروين نونيز- محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وفولهام بالدوري الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي المحترفضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب "أنفيلد"معقل الريدز.

ترتيب ليفربول وفولهام في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بينما يتواجد فولهام في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

نتائج مواجهات فولهام وليفربول بالدوري الإنجليزي

خاض فريق ليفربول 70 مباراة سابقة أمام فولهام قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي،وتمكن الريدز من تحقيق الفوز في 41 مباراة، وحقق فولهام 11 انتصارًا، وحل التعادل بينهما في 18 مباراة، وسجل لاعبو ليفربول 145 هدفًا في شباك فولهام، بينما هُزت شباك الريدز بـ 65 هدفًا.

ةقرأ أيضًا: الكاف: إيقاف شريف إكرامي شهرين لثبوت تعاطيه المنشطات