الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 02:51 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

حريق في مطعم شهير بأكتوبر.. والحماية المدنية تسيطر

حريق
حريق

اشتعلت منذ قليل النيران داخل مطعم شهير، في بالم هيلز في مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة.، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين إطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران.

بداية الحادث بتلقي غرفة الحماية المدنية، بلاغا باشتعال حريق داخل مطعم شهير في بالم هيلز بأكتوبر.

اقرأ أيضا: بلاغ جديد للنائب العام يتهم مرتضى منصور بانتحال صفة رئيس الزمالك

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، ودفعت الحماية المدنية بسيارتين إطفاء إلى مكان اشتعال النيران، وتحاول القوات السيطرة على النيران، ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة.

اقرأ ايضا: دماء على الأسفلت.. إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم بالشرقية

ومن جهة أخرى، أصيب أحد الأشخاص في حريق نشب داخل أحد المولات التجارية بشارع طرح البحر في محافظة بورسعيد، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقيه العلاج اللازم.

دفعت هيئة الإسعاف في محافظة بورسعيد بعدد من السيارات إلى مكان الحريق، والتعامل مع الشخص المصاب بالاختناق.

واستقبل مستشفى السلام شخص يدعى حسين أسامة السيد يبلغ عمره 36 سنة، مصابا باختناق بسبب الحريق.