الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فقد الوعي ومش فاكر حد».. تطورات الحالة الصحية لوالد حمادة صميدة

حمادة صميدة ووالده
حمادة صميدة ووالده

​​​​​أعلن الفنان الشاب حمادة صميدة عن تعرض والده لوعكة صحيه شديدة نقل على إثرها الي المستشفي وخضع لأحد العمليات الجراحية، ولكن تدهورت حالته الصحيه سريعا مما جعله يفقد الوعي.

ونشر حمادة صميدة بوست عبر حسابه الرسمي على فيسبوك يطلب الدعاء بالشفاء لوالده قائلًا: يا رب والنبي اشفي أبويا نفسي يرجع زي الأول، وأعملك كل حاجة حلوة في الدنيا، ونبي ادعو لأبويا محجوز في العناية المركزة، وفاقد الوعي ومبقاش عارفني ولا واعي للدنيا، يا أبويا أنت ضهري وسندي في الدنيا، أنا من غيرك ولا حاجة.

تفاصيل الحالة الصحية لوالد الفنان حمادة صميدة

بعد عدة ساعات من نشر البوست الأول قام صميدة بنشر بوست آخر وقال: بالله أي حد عينه تيجي على الصورة يدعي لأبويا بالشفاء، حالته محتاجة الدعاء، أبويا دخل العمليات دلوقتي، وحالته صعبة.. ادعو له.

أزمة في حياة حمادة صميدة

في عام 2022، تعرض الفنان حمادة صميدة لازمه شديدة وهي إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر فيديو تمثيلي غير لائق، وتم القاء القبض عليه والتحقيق معه وبعد التحقق من براءته تم الإفراج عنه.

العفو الرئاسي عن الفنان حمادة صميدة

أعلنت لجنة العفو الرئاسي، عن قائمة بأسماء المفرج عنهم فى يوم الأحد، والتي شملت 27 شخصا، بينهم الفنان حمادة صميدة.

وكان حمادة صميدة قد تم القبض عليه على خلفية القضية رقم 1539 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا، والمتهم فيها بالانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء قرار العفو الرئاسي بعد دراسة دقيقة لحالات المفرج عنهم، وفقاً للأسس والمعايير المتبعة في هذا الشأن، وترجم ذلك العفو عنهم بالسماح لهم بمواصلة حياتهم بحرية وكرامة.

اقرأ أيضًا: الليلة..مطرب الراب شاهين يطرح أغنية Mvp