الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

أول تعليق من ميار شريف بعد إنجاز بطولة مدريد المفتوحة للتنس

ميار شريف
ميار شريف

أعربت ميار شريف عن سعادتها بالإنجاز التي تمكنت من تحقيقه خلال مشاركتها في بطولة مدريد المفتوحة للتنس، إحدى بطولات الماستر فئة 1000 نقطة.

ونجحت ميار شريف في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة مدريد المفتوحة كأول لاعبة مصرية تحقق هذا الإنجاز، قبل أن تودع البطولة أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثانية عالميًٍا.

وكتبت لاعبة التنس المصرية عبر صفحتها على "فيس بوك": "اليوم.. انتهت رحلتي في بطولة موتوا مدريد المفتوحة، واحدة أشعر بالفخر والسعادة بها، ليس فقط من أجل النتيجة ولكن للتحديات التي تجاوزتها طوال البطولة".

وأضاف ميار شريف عن مشاركتها في البطولة: "لقد منحتني الثقة لتحقيق المزيد فيما هو قادم، شكرًا لعائلتي ومدربي ورعاتي والمشجعين على الدعم الرائع طوال البطولة، نراكم في روما".

وحققت ميار عدة أرقام قياسية ومنها..

- أول مصرية في التاريخ تصل لربع نهائي إحدى بطولات من فئة 1000 نقطة.

- أول مصرية في التاريخ تصل للتصنيف الـ41 عالميًا بداية من التصنيف الصادر اسبوعيًا.

- تغلبت على المصنفة الخامسة عالميًا كارولين جارسيا.

موضوعات متعلقة