الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أحمد صادق: درست علم النفس.. تقديم عملين في وقت واحد مرهق جدا (حوار)

أحمد صادق صورة أرشيفية
أحمد صادق صورة أرشيفية

فنان من طراز خاص، استطاع أن يصنع لنفسه طريقًا يسير فيه، وأصبحت أعماله الفنية محط أنظار الجميع.

إنه الفنان أحمد صادق والذي حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسلين هما "ضرب نار" وحضرة العمدة

الذي عرض في موسم رمضان الماضي، لذا كان لنا هذا الحوار، مع الفنان أحمد صادق، وإلى نص الحوار..

في البداية كيف كانت ردود فعل الجمهور عن مسلسل ضرب نار ؟

الحمد لله ردود فعل الجمهور عن مسلسل ضرب نار كانت قوية جداً، لأنى أول مرة أقدم شخصية"عمدة" إلى جانب الشخصية أثرت مع الجمهور لأنه عمدة محترم ودائما يقف مع الحق والمظلوم.

كيف حضرت شخصية طبيب نفسي في حضرة العمدة ؟

أحب جداً علم النفس لأنها دراستي بالمعهد تحليل الشخصيات حتى المسرح في حاجة من علم النفس، وده سبب أن أقدم العمل بهذا الشكل، وأيضا مراجع علم النفس.

مشاركتك في أكثر من عمل في وقت واحد شايف الموضوع سلبي أم إيجابي ؟

بالتأكيد تقديم عملين في وقت واحد مرهق جداً ولكن في ظل الظروف الحالة الاقتصادية قررت أن أقدم أكثر من عمل ، لأني أنا مش من نجوم اللي بتأخد أجر كبير، إلى جانب عملين مختلفين ثانيا دخل مادي في موسم رمضان تصرف فيه على اولادك ولكن لو قدمت عمل واحد وأجر كويس كان أفضل بكثير.

هل هناك أعمال معينة حرصت على متابعته في رمضان ؟

للأسف كان عندي تصوير الى يوم 28 رمضان وكنت مشغول جداً بتصوير العملين ولكن بعد العيد هتابع بعض الاعمال لأن سمعت عنها صدى صوت حلو.

إيه نقطة التحول في حياة أحمد صادق؟

نقطة التحول عندي في مسيرتي الفنية بداية من مسلسل سوق العصر قدمت فيها شخصية حلوة جداً وكفر عسكر وغيرهم من الأعمال اللي كانت ليها نقطه تحول في حياتي الفنية

تعاونت مع أكبر النجوم إيه النصيحة اللى سمعتها من نجم أثرت فيك ؟

أتذكر الأستاذ المليجي قال لي نصيحة أثناء برنامج إذاعي كان مدته نصف ساعة، سألته ازاي توافق على برنامج نصف ساعة، ليرد عليه أنا مهنتى ممثل بعمل ممثل زي النجار، اللى ممكن يعمل غرفة نوم أو أي حاجة بالخشب، مش عيب الممثل يقدم أي حاجة دي مهنتي.

وماذا عن الموسم الجديد لمسرحية زقاق المدق ؟

الموسم الخامس سيعرض على خشبة مسرح البالون الأسبوع المقبل، واتمنى ينال إعجاب الجمهور لأنها مسرحية استعراضية حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية.