الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

هشام خرما يفتتح كأس العالم للجمباز.. صور

هشام خرما
هشام خرما

شارك المؤلف الموسيقي هشام خرما في حفل افتتاح كأس العالم للجمباز، الذي أقيم مساء اليوم الخميس الموافق 27 إبريل الجاري، حيث قدم هشام خرما موسيقى خاصة للاحتفالية.

هشام خرما يفتتح كأس العالم للجمباز

قدم المؤلف الموسيقي هشام خرما في حفل افتتاح بطولة كأس العالم للجمباز، مقطوعة موسيقية ألفها خصيصًا للعرض الافتتاحي وذلك برفقة الأوركسترا الخاصة به.

كما شهد الحفل عرض راقص ضم 300 لاعب ولاعبة من الهيئات الرياضية في جميع أنحاء الجمهورية، وجاء ذلك بحضور رئيس الاتحاد المصري للجمباز الدكتور إيهاب أمين.

من المقرر أن موسيقى هشام خرما سيتم عزفها أثناء تسليم الجوائز ودخول كبار الضيوف في حفل افتتاح كأس العالم للجمباز.

هشام خرما في فيلم يوم 13

جدير بالذكر أن هشام خرما قدم الموسيقى التصويرية فيلم يوم 13 الذي بدأ عرضه في دور السينما المصرية منذ أسبوع تقريبًا، وهو أول فيلم عربي روائي يُعرض بتقنية 3D في العالم، وقد تجاوزت إيرادات الفيلم 12 مليون جنيه مصري في أسبوع عرضه الأول، وهو من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، تأليف وإخراج وائل عبد الله.