الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:35 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد أسبوع من عرضه.. تعرف على إيرادات فيلم «ابن الحاج أحمد» لـ شيكو

فيلم ابن الحاج أحمد-أرشيفية
فيلم ابن الحاج أحمد-أرشيفية

بعد مرور أسبوع من عرض فيلم ابن الحاج أحمد، في السينمات مازال يحتفل المركز الثالث ضمن قائمة أفلام شباك التذاكر في موسم عيد الفطر المبارك.

بعد أسبوع من عرضه.. هذه إيرادات فيلم «ابن الحاج أحمد»

وحقق فيلم ابن الحاج أحمد، في شباك التذاكر مساء أمس الأربعاء الموافق 26 أبريل إيرادات وصلت إلى 388 ألف جنيه، وبذلك أصبح إجمالي إيراداته بعد مرور أسبوع على عرضه 8 ملايين و610 آلاف جنيه، وهذه الإيرادات تعتبر إنجازًا كبيرًا في تاريخ شيكو لأنه أو عمل سينمائي من بطولته بدون أن يشاركه الفنان هشام ماجد.

قصة فيلم ابن الحاج أحمد

تدور أحداث قصة فيلم ابن الحاج أحمد، في إطار كوميدي تشويقي حول الشاب أحمد الذي يعمل مع والده في محل بقاله، ويتعرضان غلى العديد من المواقف الكوميدية، ومع توالي أحداث الفيلم يجد أحمد نفسه متورطًا مع عصابة كبيرة.

قائمة أبطال فيلم ابن الحاج أحمد

شارك في بطولة فيلم ابن الحاج أحمد، الفنان شيكو، سيد رجب، عايدة رياض، رحمة أحمد.