الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«متخافوش أنا بخير».. أحمد بدير يخضع لعملية فتاق

احمد بدير
احمد بدير

أعلن الفنان القدير أحمد بدير عن خضوعه لعمليه"فتاق" عملية جراحية دقيقه وذلك خلال الايام الماضية في إجازة عيد الفطر المبارك.

وقال أحمد بدير في أحد التصريحات: أن حالته الصحية جيدة الآن، ويمكث في منزله وسط أهله وأقاربه، لافتًا إلى "أن العملية كانت سهلة ولا داعي للخوف".

وكشف مصدر مقرب من الفنان قائلاً: أن الفنان الكبير أجرى عملية "فتاق" قبل بضعة أيام وصحته جيدة الآن، ولا يعاني من أي مشاكل.

مسلسل ضرب نار

شارك أحمد بدير في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل "ضرب نار" مع أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في شخصية رجل الأعمال أنور باشا في المسلسل الذي كتب قصته ناصر عبدالرحمن وأخرجه مصطفى فكري.

مسلسل المداح 3

كما شارك أحمد بدير كضيف شرف في مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال، وشارك بالمسلسل باقه من ألمع النجوم وهم الفنانه هبه مجدي، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، محمد عز، خالد زكي، لوسي، تامر شلتوت، حنان سليمان، احمد ماهر، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

برنامج حبر سري

حل الفنان الكبير احمد بدير ضيفاً على برنامج "حبر سري" مع المذيعه أسما ابراهيم والمذاع عبر قناه القاهرة والناس وتحدي عن كواليس مشاركته في السباق الرمضاني.

كما تحدث عن حقيقة زواجه من الفنانة الراحلة هياتم، والأعمال التي راض عنها في مسيرته الفنية.

وجاءت تصريحاته كالآتي:

- أنا مش قد هياتم.. الله يرحمها كانت زميلة محترمة وعملنا مع بعض مسرح.. ومفيش فنان خالي من الإشاعات.

- الست تشاركني في حياتي ماتمشيش حياتي.. أنا هقعد أغسل مواعين بقى وأكنس و امسح، مينفعش تفرض سيطرتها عليا، يبقى في تفاهم وتبادل.

- 45 عمل أنا راضي عنهم و الباقيين في ما بين الجيد والضعيف، يعني حوالي 10% من أعمالي، وكل عمل من اللي أنا راضي عنهم يساوي 50 عمل.

- لو أنا داخل على مجموعة ولقيت أبو تريكة هقول السلام عليكم بس مش هسلم عليه مخصوص يعني مفتكرش.. أنا أهلاوي ومهاجمتش أبو تريكة قبل كده وأنا كنت بحبه جدا كلاعب وحضرت ماتشات منتخب مصر وكنت فرحان بانتصارات المنتخب، لكن بعد الأحداث الأخيرة واللي حصل واتقال.. أي حد ميحبش تراب مصر حتى لو أخويا محبوش.