الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

فتوح أحمد يكشف سر تشائمه من ذئاب الجبل وكيفية إقناع الفخراني بالعودة للمسرح

فتوح أحمد برنامج واحد من الناس
فتوح أحمد برنامج واحد من الناس

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنان فتوح أحمد في حلقة فنية خاصة ببرنامجه "واحد من الناس"، المذاع على شاشة قناة الحياة الفضائية.

ومن المقرر عرض حلقة الفنان فتوح أحمد ببرنامج واحد من الناس يوم الاثنين المقبل الموافق له 1 مايو المقبل، في تمام الساعة 10 مساءً.

فتوح أحمد برنامج واحد من الناس

سيكشف الفنان فتوح أحمد خلال لقائه التلفزيوني مجموعة من الكواليس والأسرار عبر رحلة فنية تتضمن حوالي 190 عمل فني بين السينما والتليفزيون والمسرح.

وسيتحدث أيضًا عن أصوله الصعيدية وتأثيرها على مشواره الفني، بجانب علاقته بالفنانة نسرين ووالدتها، وسيروي ذكريات لأول مرة عن مسلسل ليالى الحلمية.

فتوح أحمد برنامج واحد من الناس

تصريحات فتوح أحمد

ولن يخلو الحوار من كواليس تجربة رئاسته للبيت الفني للمسرح، وكيفية إقناعه للفنان يحيى الفخراني بالعودة إلى المسرح، ويقدم مسرحية "ليلة من ألف ليلة" على مسرح الدولة، كما يتحدث أيضًا عن سر تشائمه من مسلسل ذئاب الجبل.

يشار إلى أن برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، يُعرض يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً.