الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:18 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحديد موقف ثلاثي الأهلي المُصاب من السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مرانه الأخير، اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش، قبل السفر إلى المغرب، لمواجهة الرجاء المغربي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال مباراة الذهاب، نجح النادي الأهلي، في التفوق على الرجاء المغربي، بهدفين مقابل لا شيء، المواجهة التي أقيمت السبت الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تحديد موقف ثلاثي الأهلي المُصاب من السفر إلى المغرب

خلال الفترة الحالية، ضرب مسلسل الإصابات صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حيث تعرض العديد من اللاعبين للإصابات عضلية، ويعاني الثلاثي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي "كريستو" ورامي ربيعة، خلال الفترة الحالية.

وعلمت جريدة "الطريق"، أن الثلاثي كريستو ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر، يخضع كلًا منهما لفحص طبي، خلال المران الأخير، صباح اليوم في النادي، وبعدها سيحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، موقفهم من السفر لخوض مباراة الرجاء.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 29 أبريل الجاري، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.