الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ساعة إجابة.. تفاصيل فيلم ختام مهرجان هوليوود للفيلم العربي بدورته الثانية

فيلم ساعة إجابة مهرجان هوليوود للفيلم العربي
فيلم ساعة إجابة مهرجان هوليوود للفيلم العربي

تعرض إدارة مهرجان هوليوود للفيلم العربي، فيلم "ساعة إجابة" ضمن حفل ختام الدورة الثانية والتي تقام خلال الفترة من يوم 26 أبريل الجاري وحتى يوم 29 من الشهر نفسه.

يأتي عرض فيلم ساعة إجابة في مهرجان هوليوود للفيلم العربي ضمن برنامج Arab Comedy Club – نادي الكوميديا العربية.

فيلم ساعة إجابة مهرجان هوليوود للفيلم العربي

تدور أحداث فيلم ساعة إجابة المقرر عرضه في ختام مهرجان هوليوود للفيلم العربي، حول طفل وهو سليم مصطفى البالغ من العمر 8 سنوات، تقوده الظروف إلى عوالم غريبة.

ويجد الطفل نفسه متورطًا كل مرة ضمن الأحداث مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة كوميدية، مليئة بالخيال، مما يجعل حياته معرضة للخطر.

فيلم ساعة إجابة مهرجان هوليوود للفيلم العربي

أبطال فيلم ساعة إجابة

تضم قائمة أبطال فيلم ساعة إجابة الذي تم إطلاقه من قِبل شركة لاجوني Lagoonie Film Production بالاشتراك مع شركة Rise Studios، كلًا من سليم مصطفى مع مراد مكرم، ومحمد ثروت، وفيدرا، ونجلاء بدر، وأيتن عامر، وسوسن بدر، وانتصار، وعمر كمال، وأحمد فتحي، وفراس سعيد، وإيمان السيد وشريف سلامة، وغادة عادل وبدرية طلبة وآخرين، والعمل من إخراج مصطفى أبو سيف، فكرة أحمد شيكو، وتأليف ورشة ورق عنب لكتابة السيناريو.