الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:16 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شخصية في تتر «جعفر العمدة» لم تظهر بالأحداث وتقلب موازين الحلقة الأخيرة

جعفر العمدة- ياندكس
جعفر العمدة- ياندكس

خلال تتر أحداث مسلسل جعفر العمدة وعرض أبطال العمل الدرامي الشخصيات التي شاركت في الأحداث، ظهر من بينهم الفنان محمد عبد الجواد، والذي جاء كضيف شرف، ولكنه لم يظهر في أي حلقة من الحلقات السابقة، حتى الـ29، ولم يتبقى سوى حلقة واحدة فقط.

ومن هنا تساءل الجمهور ومتابعو مسلسل جعفر العمدة عن موعد ظهور الفنان ودوره في المسلسل، وخمن المشاهدون أن دوره سيكون مفاجأة في أحداث آخر حلقة، حيث أُجل ظهوره حتى الحلقة الأخيرة، وعلق المتابعون مازحين: "لسه مظهرش في المسلسل لحد دلوقتي وشكله هيطلع ابن جعفر العمدة".

توقعات الحلقة الأخيرة من جعفر العمدة

توقع متابعو مسلسل جعفر العمدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن "جعفر" سيحاول الانتقام من "دلال"، بعد معرفته بحقيقتها، وذهب البعض إلى أن "دلال" ستحاول التخلص من سيف بعد معرفتها أنه ابن جعفر المفقود منذ 19 عامh.

موعد مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحا والساعة 9.45 صباحا، كما تُعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

أبطال مسلسل جعفر العمدة


مسلسل جعفر العمدة بطولة كل من: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.