الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رسميا.. الأرجنتين تستضيف كأس العالم للشباب تحت 20 عاما بدلًا من إندونيسيا

فيفا
فيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، رسميًا، اختيار دولة الأرجنتين، لاستضافة نهائيات كأس العالم تحت سن 20 عامًا.

واستقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الأرجنتين لاستضافة نهائيات كأس العالم تحت سن 20 عامًا، بعد سحبها من دولة إندونيسيا، بسبب رفضها استضافة منتخب الكيان الصهيوني على أراضيها.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بيانًا رسميًا، مساء اليوم الإثنين، أنه قد تم إسناد مهمة استضافة منافسات كأس العالم تحت سن 20 عامًا لـ الأرجنتين.

يذكر أن نهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا، سيقام خلال الفترة بين 20 مايو إلى 11 يونيو من العام الجاري 2023.

وستتضمن بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا، 6 مجموعات من أربع فرق، وستشارك الأرجنتين بدلًا من إندونيسيا في تلك المنافسة باعتبارها الدولة المستضيفة لمونديال الشباب.

الجدير بالذكر أن مراسم قرعة كأس العالم تحت سن 20 عامًا، من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة المقبل، 21 أبريل في زيورخ بمقر فيفا.