الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 07:17 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
استحداث عدد من الخدمات للمواطنين في محاور التنمية البشرية بقافلة جامعة طنطا بمركز كفر الزيات.. تعرف عليها المشاط: 7.4 مليارات يورو تمويلات الاتحاد الأوروبي لمساندة الاقتصاد المصري مدحت بركات يكتب: تقسيم الأرض.. في ذكرى نصر أكتوبر صحف عالمية: مصر ضمن أفضل 10 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة الشتاء وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد العين السخنة بقدرة 1300 ميجاوات وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أبراج الداون تاون والمرحلة الأولى لبحيرات العلمين ”كريستال لاجون” محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية

عاجل.. توقف خدمات الإنترنت في السودان

أوقفت الشركة السودانية للاتصالات MTN خدمة الإنترنت في البلاد، مع دخول الاشتباكات المسلحة في الخرطوم ومناطق أخرى من البلاد يومها الثاني.

ومنعت شركة الاتصالات التي تقدم خدمة الاتصالات والإنترنت عبر شبكات الهاتف الثابت والمحمول، خدمات الإنترنت في السودان اليوم الأحد، بأوامر حكومية.

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤولان في مسؤولان MTN القول إن القرار صادر عن هيئة تنظيم الاتصالات.

وخلال الساعات الماضية، وثق نشطاء ووسائل إعلام الأحداث الدامية في السودان، عبر مواد مصورة تم نشرها على شبكة الإنترنت.

وتسببت الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في الـ 24 ساعة الماضية، بوقوع أكثر من 50 قتيلا، وما يزيد عن 500 جريحا وفق نقابة أطباء السودان.

واليوم أعلن الجيش السوداني الاستيلاء على مقرات الدعم السريع بسبعة مدن.

ودعت منظمات عالمية، ودول عربية في مقدمتها مصر والسعودية لوقف إطلاق النار وعودة الطرفين إلى المفاوضات السلمية.