الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الإصابة قدر ورزق».. العامري فاروق يساند ”حميد” بعد قطع الرباط الصليبي

عبد الرحمن حميد
عبد الرحمن حميد

حرص العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، على مساندة عبد الرحمن حميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالقلعة الحمراء، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأثبتت أشعة الرنين التي خضع لها حميد اليوم الجمعة، إصابته بقطع في الرباط الصليبي على خلفية الإصابة التي لحقت به في مباراته فريقه الأخيرة ضد الزمالك، والتي أقيمت مساء أمس الخميس في نصف نهائي كأس مصر.

وكتب العامري عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "كابتن حميد عرفتك راجل قوي عنده إصرار وتحدي والتزام وعطاء وعشق للنادي الأهلى وداعم مهم لكل فرق النشاط الرياضي، تحضر جميع المباريات للشد من أزر كل من يرتدي فانلة النادى الأهلى ويعمل فيه، عرفتك إنسان جميل مهذب متواضع محبوب من جميع الناس".

وأضاف نائب رئيس الأهلي: "الإصابه هي اختبار، قدر، رزق، هى خطوة تحدي جديدة يتعلم فيها الإنسان تحديات جديدة وإصرار وعزيمة، ليعلم فى هذا التوقيت مدى محبة الناس له، ربنا أراد أن تشاهد بعينيك حب الملايين لك ودعاوتهم بالعودة سريعًا، أسرع مما يتخيل أحد بإذن الله، أوعى تزعل أو تضايق عليك بالحمد والشكر لله على أى شيء".

واختتم فاروق: "عندي ثقة فيك كبيرة بقبول تحدي هذه الفترة والعودة سريعًا، لتدعم فريق الأهلى وتدافع عن عرينك السنوات القادمة وترفع الكؤوس وتسعد الملايين من محبيك، وكلنا معك وفى ضهرك يا بطل".