الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:20 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يتفوق على تشيلسي في الشوط الأول

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

انتهى الشوط الأول بتفوق ريال مدريد على تشيلسى بهدف وحيد، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب سانتياجو برنابيو في دور ربع نهائي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف ريال مدريد في الدقيقة 21، بعد تمريرة طولية عن طريق داني كارباخال من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فينيسوس جونيور بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس كيبا بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من كريم بنزيمة بتسديدة سهلة، وضعت الكرة داخل الشباك الخالية.

وجاءت محاولة هجومية خطيرة لتشيلسي بانطلاقة سريعة عن طريق جواو فيليكس من وسط الملعب خلف مدافعي ريال مدريد بشكل منفرد بالمرمى أنهاه بتسديدة قوية، تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 2.

وواصل تشيلسي هجومة بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق رييس جيمس إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رحيم ستيرلينج من أمام المرمى بتسديدة مباشرة، كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس تيبو كورتوا في التصدي في الدقيقة 23.

وأضاع ريال مدريد هدف محقق بعد مجهود فردي رائع من فينيسوس جونيور في اختراق منطقة جزاء تشيلسي من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة ساقطة من أعلى جسد الحارس كيبا في اتجاه الشباك، كادت تعلن عن ثان الأهداف لولا تدخل المدافع تياجو سيلفا في الوقت المناسب تماما وإبعاد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 26.