الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صاحبة العيون الساحرة تودع العالم بسبب السرطان.. تفاصيل وفاة شيرين الطحان

وفاة شيرين الطحال- سوشيال ميديا
وفاة شيرين الطحال- سوشيال ميديا

قضت الإعلامية والفنانة الجميلة صاحبة العيون الساحرة شيرين الطحان، أيام عصيبة في صراع مع المرض، تسبب في دخولها العناية المركزة، ليصبح ذلك المكان شاهد على آخر أيامها وآلامها، وتذهب روحها إلى بارئها في ثالث جمعة من رمضان المبارك، تاركة خلفها صدمة لمحبيها.

تفاصيل مرض شيرين الطحان

أصيبت شيرين الطحال بالمرض اللعين الذي لا يرحم أحد، فقد تمكن منها السرطان متسلسلا إلى جسدها وبات ينهشه بقوة، مما ادى إلى أن وصل الأمر بمشاكل في القلب والرئة، كما يوجد نقص في مكونات الدم والبوتاسيوم.

وفاة شيرين الطحان

ورحلت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، قبيل فجر الحمعة، داخل أحد مستشفيات القاهرة، بعد صراع مع مرض السرطان، وستشيع جنازتها من مسجد فاطمة الشربتلي، بعد صلاة الجمعة، وسيوارى جثمانها الثرى داخل مقابر العائلة.

وكانت الفنانة صفاء جلال، أول من أعلنت عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، دخول الإعلامية شيرين الطحان العناية المركزة، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

ونعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى وفاة الإعلامية شيرين الطحان التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض.

أهم أعمال شيرين الطحال

عملت بعد تخرجها في كلية التجارة من جامعة القاهرة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات منذ 2000، ثم رشحها المخرج أحمد يسري للمشاركة في بطولة 45 يوم، ومثلت بعدها في عدة مسلسلات تليفزيونية، منها: رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا ورمضان كريم مع المخرج سامح عبد العزيز.